رواية آدم ولانا بقلم آمونه – المقدمة

نار غيرتي. و انكسار قلبي

3

أهلاً بك زوارنا الأعزاء زوار موقع قصص نبيل جئنا لكم اليوم رواية آدم ولانا بقلم آمونه – المقدمة أحد الروايات الرومانسية التي كتبتها الكاتبة امونة.

من هي الكاتبة امونة ؟

امونة هي كاتبة روائية لها العديد من الروايات الالكترونية التي نالت علي اعجاب العديد من القراء ومن اشهر رواياتها رواية آدم ولانا ( نار غيرتي وانكسار قلبي ) فهي تعتبر رواية رومانسية يبحث عنها الكثيرون من محبي الروايات الرومانسية وتعتبر كذلك الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل.

مقدمة رواية آدم ولانا بقلم آمونه

تدور احداث رواية آدم ولانا حول البطل ويدعي ادم وهو مثله مثل باقي الشباب كان يعيش حياته بالطول والعرض لا يحسب حساب للدنيا ولا الايام احب فتاة ولكنها اعلي منه في المستوي الاجتماعي تدعي جودي فاحبها لدرجة العشق،

فذهب لها وصرح لها بحبه ولكنها فاجئته انها تريد الحياة في نفس المستوي الاجتماعي الذي تعيش فيه ولكنه اقل منها بكثير لكن ادم كان لسه في بداية حياته حدثت بينهم خلافات ولكن حبه لها كان اقوي فقام باقناع جودي ولكن يتبقي اهلها .

ولكن حدث شيء اخر لم يكن يتوقعه ادم فلقد اجبره اهله ان يتزوج من لانا وهي فتاة جميلة وعلي خلق سليم وكذلك قريبته ووافق ادم وذلك ارضاء لاهله . ولكن علمت لانا بالصدفة حب ادم القديم لجودي وذكرياته التي لم تعلم عنها شيء .

آدم زيه زي معظم الشباب كان عايش حياته بالطول والعرض وبيعرف بنات كتير لغاية ماتعرف علي جودي وحبها لدرجة العشق, بس هي كان مستواها الاجتماعي أعلي منه, أتقدم لجودي قبل كده شخصيا ليها هي مش لأهلها جودي، قالتله انا عايزه أعيش ف مستوى زي اللي عايشة فيه حاليا في بيت أهلي.

آدم كان لسه ف بدايه طريقة وده كان سبب إن حصلت خلافات بينهم وبعدوا عن بعض لفترة لكن حبه لجودي كان أكبر من أي فراق وفضل صابر وبيعشم نفسه انه يتجوز جودي وخصوصا أنها وافقت لكن لسه أهلها رافضين.

أهل آدم أجبروه انه يتجوز لانا لأنها قريبته ومناسبه أخلاقيا وكده وتحت ضغطهم وافق انه يخطبها .
لانا لما اتخطبت لآدم حبته أوى شخصيا واخلاقيا بس لما عرفت أنه عنده ماضي وحبيبه قديمه اتجرحت اوى وحست بالظلم أي ست بيبقى جواها كيد نساء وتقدر تأذي بس لانا محبتش حبها يتحول لأذية.

رواية آدم ولانا ممكن تكون خيالية بس حقيقي معظم الرجاله بيبقى عندهم ماضي ومش بينسوه ولا بينسوا ذكرياتهم بس بيخبي السر دا عن مراته أو خطيبته أو لو عنده حب جديد بس الذكريات دي مش بيفتكرها إلا لما تيجي سيرتها أو لما يحن لبنت تانية.


والأن مع جميع فصول رواية رواية آدم ولانا بقلم آمونه من هنا:

1- الفصل الأول.

2- الفصل الثاني.

3- الفصل الثالث.

4- الفصل الرابع.

5- الفصل الخامس.

6- الفصل السادس.

7- الفصل السابع.

8- الفصل الثامن.

9- الفصل التاسع.

10- الفصل العاشر.


إلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقدمة رواية آدم ولانا بقلم آمونه للمزيد من الروايات المثيرة والقصص الشيقة ننصحك بزيارة صفحتنا علي الفيسبوك أو إرسال رسالة علي الماسنجر لنا بإسم الرواية التي تريدها.

رواية راسين فى الحلال بقلم منال سالم – المقدمة

3 تعليقات
  1. […] يمكنك قراءة جميع فصول رواية آدم ولانا بقلم آمونه من هنا […]

  2. […] الثاني من رواية آدم ولانا بقلم آمونه يُمكنك قراءة جميع فصول رواية آدم ولانا بقلم آمونه من […]

  3. […] الثالث من رواية آدم ولانا بقلم آمونه يُمكنك قراءة جميع فصول رواية آدم ولانا بقلم آمونه من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد